spot_img
Homeتريند"شاي" ستيفاني عطالله يثير حيرة الجمهور!

“شاي” ستيفاني عطالله يثير حيرة الجمهور!

spot_img

أعلنت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، موعد إطلاق أغنيتها الجديدة “شاي”، وذلك عبر مقطع مجتزأ من الفيديو كليب الخاص بالأغنية، شاركته على حسابها في منصة “إنستغرام”.

وأوضحت النجمة في تعليقِ مرفقٍ مع الفيديو، أن الأغنية ستصدر يوم غد الأربعاء، موجهةً سؤالاً للجمهور حول ما إذا تمكنوا من تخمين اسم الأغنية، إذ سبق أن نشرت فيديو عفوياً لها، وطلبت من خلاله توقع الاسم.
وفي الفيديو العفوي، أطلت ستيفاني على الجمهور، وهي تحمل كوباً من الشاي، بينما تقول إنها استفاقت للتو من نومها ولديها مفاجأة، قبل أن يقاطعها أحدهم، ويسألها ما إذا كانت تريد شرب الشاي.

وتابعت نجمة “كريستال” بالقول إنه من بعد ما وصل عدد مشاهدي أغنيتها “بنت مبارح” إلى مليون عبر “يوتيوب”، ليعود الشخص ذاته، ويسألها السؤال نفسه.
وأضافت النجمة اللبنانية، بينما كانت تتناول من ذلك الشخص كوبا آخر من الشاي، أنها قررت طرح أغنيةٍ جديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

واكتفت ستيفاني بسؤال الجمهور حول ما إذا كان بإمكانهم توقع الاسم، ما جعل الجمهور يشير في التعليقات إلى أن عنوانها ربما “تشربي شاي”، خاصةً وأن العبارة تكررت أكثر من مرة خلال الفيديو.
وتأتي هذه الأغنية بعد نحو أربعة أشهر من إطلاق أغنية “بنت مبارح”، التي عادت فيها ستيفاني للغناء مجددا، إذ سبق أن غنّت قبل عامٍ ونصف العام أغنية “البكلة”.

و”البكلة” هي عبارة عن ديو جمع ستيفاني بخطيبها المغني اللبناني زاف، روى الثنائي من خلالها قصة حبهما ولقائهما الأول، وتخطت منذ نشرها على “يوتيوب” حاجز الـ 24 مليون مشاهدة.