مصمّمة المجوهرات ومؤثرة الموضة المغربيّة مريم الأبيض تفتتح منصّة عرض جديدة لمجوهراتها في دبي

ما زالت مصمّمة المجوهرات الناجحة مريم الأبيض تتوسع في نشر إبداعاتها حول العالم، وها هي اليوم تفتتح منصّة

عرض جديدة لمجوهراتها في دبي داخل فندق برج العرب. مجوهرات ميميا لو بلانخلال حفل افتتاح منصة العرض الجديدة لها في دبي، تأنقّت مريم الأبيض بفستان طويل مميّز التصميم بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي جورج حبيقة، جاء بقصّة تعانق الجسم، مكشوفة الصدر والساق مع كمّيْن طويليْن، وتفصيل التطريز المطعّم بالخرز واللآلئ الفضيّة. وقد أقرنت فستانها الرائع مع حقيبة مخلبٍ فضيّة بنمط جلد الثعبان، وانتعلت صندلاً مكشوفاً أبيضَ اللون بكعبٍ عالٍ، كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من تصميمها الخاص والمتوافرة لدى “فواياجور” Voyageur Jewelry.

Mimia LeBlanc مميّزة بابتكاراتها المتجدّدة والمتنوّعة التي ترضي كل الأذواق والأعمار، كما أنها متوافرة بأسعارٍ تلائم كل الميزانيات، إذ يمكن اختيار ما هو مرّصع بالألماس أو المصمم من الذهب من دون إضافات. كما أن مجوهراتها مصمّمة بأسلوب عصري يمكن تنسيقها بسهولة مع أكثر من قطعة ولون. وتتوافر مجموعاتها الرائعة في نقاط بيع منتشرة في أكثر من بلد، منها: فرنسا، المغرب، مصر، ولبنان. كما يمكن الحصول عليها عبر  الإنترنت على الموقع العالمي  Moda Operandi New York.

من الناحية الجمالية، وضع خبير التجميل كرستيان أبو حيدر لمسته المبدعة على وجه مريم، مستخدماً الظلال البرونزيّة فوق الجفون وخط الرموش السفليّة، مع كحل أسود وماسكارا سوداء لصقل النظرة، فيما نحت ملامح وجهها باستعمال لمسات من البودرة البرونزيّة، وغلّف شفتيْها بأحمر شفاه لمّاع بلون البيج الحيادي. أما مزيّن الشعر مهدي قاسم فتوّج إطلالة مريم برفعة شعر على شكل ذيل حصان منخفض ومشدود في شكل أنيق. وتجدر الإشارة إلى أن صور مريم المحترفة هي بعدسة المصوّر مصطفى داعوق.

spot_img
spot_img

مقالات قد تعجبك