spot_img
Homeانفلونسرزهكذا احتفلت طليقة وائل كفوري بعيد ميلاد ابنتهما

هكذا احتفلت طليقة وائل كفوري بعيد ميلاد ابنتهما

spot_img

احتفلت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى “ميلانا” الثامن، بكلمات مليئة بالحب؛ إذ وصفتها “بأشعة الشمس” التي تضيء حياتها.

وشاركت أنجيلا عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام” صورة من أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، إذ ظهرت تحتضن “ميلانا” وتقبلها، والسعادة ترتسم على ملامحهما، فيما ظهر أمامهما قالب الاحتفال المُزيّن باسم الطفلة، والكرات الملونة على أشكال “القوس قزح”، مع وضع رقم 8 كإشارة منهما إلى أنها أكملت عامها الثامن.

وأرفقت أنجيلا الصورة بتعليق، قائلة: عيد ميلاد ثامن سعيد يا أشعة الشمس، شكرًا لك.

كما وثقت أنجيلا عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام” جانبًا من أجواء الاحتفال الذي حضره مجموعة من أصدقاء “ميلانا”، إذ ظهر الجميع بفقرة خاصة بـ”ألعاب الخفة”، وهم يستمتعون بالأجواء التي طغت عليها السعادة.

وبدت “ميلانا” في صورة أخرى، وهي ترقص “كالفراشات” وخلفها “الزينة” المخصصة لعيد الميلاد، وترتدي الثوب الأبيض، وأعربت أنجيلا عن حبها العميق لابنتها، قائلة: عيد ميلاد سعيد يا قلبي.

ولم تكتفِ طليقة الفنان اللبناني بهذا القدر من الاحتفال، إذ شاركت مقطعًا مصورًا لـ”ميلانا” وهي تطفئ شمعة ميلادها، وكتبت عليها: حبيبتي السعيدة، أشعة الشمس الخاصة بي، قوتي، أحبك إلى القمر والعودة، أحلى هدية من الله أنت ميلانا.