spot_img
Homeتريندهنوف خربطلي: خطيبي السابق أكذب من مسيلمة

هنوف خربطلي: خطيبي السابق أكذب من مسيلمة

spot_img

كشفت الفنانة السورية هنوف خربطلي، خلال لقاء تلفزيوني، عن حياتها الصعبة المليئة بالتجارب غير العادية والمراحل القاسية.
وقالت “هنوف” إنها تعيش بشخصيتين، إحداهما ممثلة، والأخرى العمل في العلاقات العامة في الإمارات. وأضافت أنها لا تحب الكشف عن هذا العمل، لأنه قد لا يعجب المجتمع، وهي مضطرة له لأنها تحتاج إلى المال.
وتحدثت “هنوف” في حوار مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، عن تركها لسوريا بسبب مواقفها السياسية التي عرَّضتها للتهديدات، لكنها قالت إنها غير نادمة على ما قدمته تجاه وطنها ومحبتها لبلدها. كما قالت إنها اضطُرت لترك وطنها والذهاب إلى مصر ومن ثم إلى الإمارات نتيجة لظروف مادية.
وشكرت “هنوف” بطلة مسلسل “باب الحارة” الجزء الخامس، وقوف المنتج الراحل أديب خير معها، حيث ساعدها في مصر، وتكفل بحمايتها من التهديدات التي لاحقتها.
وأوضحت الفنانة أن وجودها على تطبيق “التيك توك” هو من أجل المال، لكنها تقبل بالتحديات بما يتناسب مع شخصيتها كممثلة.
واعتبرت “هنوف” أن تجربتها العاطفية أذَّتها نفسيًا وعاطفيًا، مما جعلها غير قادرة على العيش، بسبب الكذب من قبل خطيبها السابق، وإلغاء حفل زفافها قبل أيام من إتمامه. 
ووصفت “هنوف” خطيبها السابق بأنه كاذب “أكثر من مسيلمة الكذاب”.
وحول سبب غيابها عن الدراما السورية، قالت “هنوف” إن المخرجين اعتبروا أنها اعتزلت دون سبب، دون الرجوع إليها. كما أكدت أنها لا تتنازل حتى لفظيًا للحصول على دور في عمل درامي طالما لم يعرض عليها.
واستعرضت “هنوف” مسألة التقليد للشخصيات، والتي، غالبًا، ما تكون داخل الأعمال الدرامية. وقالت إن مشاكل استخدام الفيلر ما زالت تعاني منها حتى اليوم، وتحتاج إلى عمليات مكلفة لإصلاحها.