spot_img
Homeتريندبعد محاولتهما تقليد ترند "شيماء"... القبض على شابين وضعا سريراً في الشارع

بعد محاولتهما تقليد ترند “شيماء”… القبض على شابين وضعا سريراً في الشارع

spot_img

بعد أن دخلت أغنية “شيماء” لصاحبها يوسف سوستة، ترند السوشيل ميديا خلال الفترة الأخيرة، قرر شابان مصريان، أحدهما حاصل على دبلوم، والآخر طالب، تقليد فيديو كليب الأغنية التي يبحث فيها صاحبها عن بطة تُدعى شيماء.
ووضعا سريراً في منتصف الشارع، أمام إحدى المدارس الحكومية بمدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، ما أثار استغراب وسخرية البعض.
وتداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل، صوراً تظهر قيامهما بوضع السرير في الشارع، وتم إلقاء القبض عليهما، وأظهرت التحقيقات أنهما أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة كليب “شيماء”، وأمرت النيابة بتحريز الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، والعرض بعد ورود التحريات، وفحص الهاتف المحمول.
وكشفت التحريات وجود فيديو تم تصويره من خلال وضع هاتف محمول مثبت أعلى استاند، وسرير خشبي، تم وضعه في منتصف الشارع أمام إحدى المدارس الحكومية، وعلى مقربة من إدارة السنبلاوين التعليمية، وبدأ أحد المتهمين في اصطناع مشاهد من على السرير، والآخر فتح كاميرا الهاتف، ليتجمع العشرات من الأهالي، في محاولة منهم لفهم الأمر، ليتبيّن أنهما راودتهما فكرة عمل فيديو كليب على طريقة الفيديو المنتشر لأحد الأشخاص، ويردد أغنية “شيماء”.
واعترف المتهم الأول في التحقيقات أن فكرة عمل فيديو كليب سيطرت عليه عقب “نجاح” أغنية “شيماء” في تصدر الترند وتحقيق نسبة مشاهدات عالية، وقرر أن يشرح لصديقه المتهم الثاني الفكرة، واستعان الثنائي بسرير خشبي من منزل الأول، ووضعاه في منتصف الشارع لتصوير الكليب، بواسطة الهاتف المحمول تمهيداً لنشره، إلا أنه ألقي القبض عليهما قبل انتهاء تحقيق فكرتهما.