spot_img
Homeتريندجينفر لوبيز تلمح لانفصالها عن بن أفليك بأغنية

جينفر لوبيز تلمح لانفصالها عن بن أفليك بأغنية

spot_img

يبدو أن النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، تفكر في فتح صفحة جديدة وتغيير مجرى حياتها، في خضم شائعات انفصالها عن زوجها النجم الأمريكي بن أفليك.

وشاركت جينيفر متابعيها عبر حسابها في منصة “إنستغرام” مقطع فيديو من أغنيتها المصورة Cambia el Paso التي أصدرتها العام 2021، التي تتحدث فيها حول التغيير وضرورة عدم الخوف من اتخاذ الخطوة الأولى في أي شيء.

وفي حين أن كلمات الأغنية تتضمن عبارة “أنه لا يستحق أن يضعها بين ذراعيه”، إلا أنها لم تكن جزءًا من المقتطف الذي نشرته النجمة.
وفي الجزء الذي نشرته جينيفر، جاء في كلمات الأغنية: واحد، اثنان، ثلاثة، أمضي قدمًا، كل ما تريدين فعله هو الرقص والرقص ما اعتبره البعض تلميحًا لانفصالها عن أفليك، ومحاولتها المضي قدمًا في حياتها بعيدًا عنه.

وتستمر الأغنية بعبارة “حياتها الآن أفضل من دونه، إنها لا تحتاج إلى أن يكون أحدٌ بخير، إنها لا تفشل، ولا تفشل”.

وهذه الأغنية أطلقتها جينيفر العام 2021، بعد أشهر قليلة فقط من انتهاء علاقتها بلاعب البيسبول الدومينيكاني أليكس رودريغيز، الذي كانت تخطط الزواج به.
وجاء هذا المنشور بعد أيام من قضاء جينيفر عطلة الرابع من يوليو/تموز في نيويورك دون زوجها بن أفليك الذي كان يوجَد حينها في مدينة لوس أنجلوس.

وفي أواخر يونيو الماضي، صرّح مصدر لمجلة “بيبول” أن أفليك (51 عامًا) نقل متعلقاته الشخصية من قصرهما المشترك في لوس أنجلوس، إذ يركز هو وجينيفر على حياتهما المنفصلة هذا الصيف وسط توترات في زواجهما، مؤكدًا أنه ليس لديهما أي خطط صيفية معًا.