spot_img
Homeأرقامدبي توفر 8000 فرصة عمل جديدة عبر منصة مشاريع بملياري درهم

دبي توفر 8000 فرصة عمل جديدة عبر منصة مشاريع بملياري درهم

spot_img

أعلن مركز دبي المالي العالمي رسمياً اليوم الثلاثاء عن تدشين “منصة مركز دبي المالي العالمي لإطلاق المشاريع” بهدف تسريع وتيرة نمو وتوسع الشركات الابتكارية الناشئة في المنطقة. بحضور عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، إلى جانب مجموعة من كبار الشخصيات وقادة الأعمال والشركاء.

ومن المتوقع أن تدعم المنصة أكثر من 200 مشروع جديد، يخوض ما يزيد على 100 منها مرحلة التوسع لتساهم مجتمعةً في استحداث 8,000 فرصة عمل جديدة وتستقطب أكثر من 2 مليار درهم من رأس المال الاستثماري، وإسهام المنصة في دعم مساعي الإمارة لتصبح المركز العالمي الأبرز لبناء المشاريع، كما يتوقع أن يكون للمنصة تأثيرها الإيجابي في تعزيز مستويات النمو الاقتصادي على مستوى المنطقة.

وأكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي، أن دبي تواصل تعزيز مكانتها مركزاً عالمياً للابتكار والتكنولوجيا المالية، ووجهةً رئيسية لاستقطاب المواهب والشركات الرائدة ورواد الأعمال وذلك ترجمةً لرؤى وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتقود دبي مستقبل القطاع المالي العالمي، وتحقيق مستهدفات أجندة دبي D33 لجعلها ضمن أهم 4 مراكز مالية عالمية.