spot_img
Homeنيوزرسميا.. كريم بنزيمة يرحل عن ريال مدريد

رسميا.. كريم بنزيمة يرحل عن ريال مدريد

spot_img

حسم نادي ريال مدريد في مصير نجمه الأبرز كريم بنزيمة اليوم، من خلال بيان رسمي أكد فيه رحيل اللاعب عن النادي بعد فترة مميزة حقق فيها بنزيمة كل ما يحلم به أي لاعب، وكان أبرزها الموسم الماضي حين توج بلقب الأبطال للمرة الخامسة في مشواره، والـ14 في تاريخ النادي. وبات اللاعب قريبا جدا من اللعب لصالح نادي الاتحاد السعودي في صفقة قياسية تبلغ 100 مليون دولار في السنة.

وكانت صحف مدريدية، أكدت في وقت سابق وصول وفد من الاتحاد السعودي إلى مدريد للقاء النجم الفرنسي، وحسم صفقة انتقاله، ليتم بعدها إنهاء مفاوضاته مع إدارة ريال مدريد، برحيله عن النادي، على الرغم من الأخبار التي تم تداولها قبل يومين عن أنه اختار البقاء مع مدريد.

وقال نادي مدريد في بيانه:  اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على وضع حد لمرحلته الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا، يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا. وقال إن بنزيمة وصل إلى مدريد وهو بعمر 21 سنة، و”دافع عن شعارنا وقميصنا، فاز بـ25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كأس ملك إسبانيا و4 كؤوس السوبر الاسباني”. وهذا إلى جانب فوزه بجائزة الكرة الذهبية في موسم ماض استثنائي.

ولعب بنزيمة لمدريد أكثر من 647 مباراة، وهو ثاني هداف على الإطلاق في تاريخ الملكي بـ 353 هدفا، وقال النادي إنه “أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا. وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري”.
ويقيم نادي مدريد حفل ودافع لأسطورته الثلاثاء المقبل في في مدينة ريال مدريد، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.