spot_img
Homeتريندزين مالك يؤجل جولته الغنائية.. لا يزال تحت الصدمة!

زين مالك يؤجل جولته الغنائية.. لا يزال تحت الصدمة!

spot_img

بعد ترقب وانتظار كبير من قبل الجمهور، صدم النجم الإنجليزي زين مالك جمهوره بالإعلان عن تأجيل جولته الغنائية الأولى؛ بسبب ما أسماه “الخسارة المؤلمة”، عقب وفاة زميله السابق في فرقة One Direction، ليام باين، بحادث مأساوي.

زين مالك يعلن تأجيل جولته الغنائية

بهذا الخصوص، أصدر زين بيانًا حول قرار التأجيل شاركه مع جمهوره الواسع ومتابعيه عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام”.

قال النجم العالمي في بيانه، إنه نظرًا للخسارة المؤلمة، فقد اتخذ قرارًا حول تأجيل حفله في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته الغنائية المنفردة الأولى Stairway to the Sky.

وأضاف مالك، ستتم إعادة جدولة الحفل، على أن يكون في بداية العام المقبل، وتحديدًا في شهر يناير/كانون الثاني، وسيتم الإعلان عن الموعد بعد تحديده، كما أكد أن التذاكر ستبقى صالحة للحفل.

وفي نهاية المنشور، وجَّه النجم العالمي الشكر لجمهوره من أجل تفهمهم الأمر، وقال: أحبكم جميعًا وأشكركم على تفهمكم.

ويذكر أن الجولة الأولى للنجم العالمي زين مالك التي انتظرها الجمهور طويلًا، كان من المفترض أن تبدأ يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الحالي في سان فرانسيسكو.

وفاة ليام باين عضو فرقة One Direction بطريقة مأساوية

يُشار إلى أن زين مالك وزملاءه في فرقة One Direction صدموا بوفاة زميلهم ليام باين عن عمر ناهز الـ31 عامًا، بعد سقوطه من شرفة فندق بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بشكل مأساوي.

وأشارت التحقيقات إلى أن النجم الراحل خاض جدالًا مع أحد العاملين في الفندق، وكان في حالة غير طبيعية نتيجة تعاطيه المخدرات وشربه للكحول.

وكانت إدارة الفندق قد اتصلت بالشرطة قبل وفاة ليام؛ للإبلاغ عن تسببه بفوضى وقيامه بتكسير غرفته، إلَّا أنهم عثروا عليه ميتًا بعدما قفز من الطابق الثالث.