spot_img
Homeنيوز«شرطة عمان السلطانية» لافتة هوية المتورطين في حادثة الوادي الكبير

«شرطة عمان السلطانية» لافتة هوية المتورطين في حادثة الوادي الكبير

spot_img

كشفت شرطة عمان السلطانية أن الجناة الثلاثة المتورطين في حادثة إطلاق النار في محافظة مسقط بالوادي الكبير هم عمانيون، وهم أخوة وقد لقوا حتفهم نتيجة إصرارهم على مقاومة رجال الأمن.
ونشرت الشرطة بيانا لها عبر حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي “حرصا من شرطة عمان السلطانية على الاطلاع على الجمهور الكريم بمستجدات حادثة إصدار النار في الوادي الكبير، وقد تأكدت من أن الجناة الثلاثة المتورطين في حادثة عمانيون، وهم أخوة وقد لقوا حتفهم نتيجة إصرارهم على الرجال وقد دلت إجراءات الأمن والحريات والحقيقات المقدمة من المتأثرين بأفكار ضالة، وتكررت شرطة عمان السلطانية شكرها للجميع على متابعتهم واهتمامهم وحرصهم على مقاومة بارد وطنهم”.
وتسبب الحادث في مقتل 5 أشخاص فيما استشهد شرطي عماني في حادثة إطلاق النار التخصصية التي غير ذلك قبل أيام الوادي الكبير في محافظة مسقط، وبحسب وكالة المديرية العمانية فقد جاءت شرطة عمان السلطانية العسكرية تشريحية، إجراءات التعامل مع الحادثة.
0 ثانية من 0 ثانية
‏تحميل الإعلان
 
وأسفرت الحادثة حسب الوكالة عن وفاة خمسة أفراد وشهادات أحد رجال الشرطة وقتل الجناة الثلاثة، إضافة إلى 28 شخصًا مختلفين من مختلف الأنواع من بينهم 4 أشخاص أثناء تأدية واجبهم الوطني من رجال الشرطة والشرطة وتسبي هيئة الدفاع المدني والإسعاف، حيث تم نقلهم إلى المنظمات الصحية ومن ثم العلاج، أن تقوم بعمليات واضحة وحقيقية في الحادث.