spot_img
Homeتريندلماذا يعارض جورج كلوني نشر صور طفليه من اللبنانية أمل علم الدين؟

لماذا يعارض جورج كلوني نشر صور طفليه من اللبنانية أمل علم الدين؟

spot_img

أعلن النجم .جورج كلوني عدم رغبته بنشر صور توأمه من المحامية, اللبنانية الأصل أمل علم الدين، .وتواصل مع وسائل إعلام مختلفة .يطالبهم بوقف نشر ,أي تفاصيل حول أطفاله، فما علاقة. عمل زوجته بالأمر؟

“إيليفنز” إن عمل زوجته أمل علم الدين .كمحامية متخصصة في .,الدفاع عن حقوق الإنسان؛. قد يجعلها عرضة لأشخاص خطرين كما قد يجعل .طفليهما هدفا لهؤلاء.

ي يجعلها تواجه وتقاضي منظمات .إرهابية ونحن نتخذ كل, الاحتياطات الممكنة لنحافظ على. أمن عائلتنا”. وأضاف: “لا يمكننا. حماية طفلينا, إذا ما نشرت. أي وسيلة إعلامية وجهيهما على. الصفحة الأولى”.

وأشار النجم الأميركي إلى .أنه أرسل هذه الرسالة إلى صحيفة “ديلي ميل” ووسائل إعلام أخرى،. لافتا إلى أن هذه الفكرة راودته بعدما رأى ,على الإنترنت صورا .لابن الممثلة بيلي لورد, البالغ عاما واحدا فقط.

ثمن الذي عليّ دفعه في مهنتي”، لكن “هذا لا يسري على طفليّ”.

وأضاف أنهم لم يقوموا يوما ببيع صورة لطفليهما،. ولا وجود لهما على الشبكات ,.الاجتماعية ,.ولا ينشرون صورا البتة لأن ذلك سيهدد حياة الطفلين .,التوأمين المولودين عام 2017.

سوشال تايم

حياته:

ورج تيموثي, كلوني (بالإنجليزية: George Timothy Clooney)‏؛ المعروف باسمه ,الفني جورج كلوني (بالإنجليزية: George Clooney)‏ (مواليد 6 مايو 1961 –) هو ممثل، ممثل، وكاتب .سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، و,رائد أعمال، ومنتج تلفزيوني،. .ومخرج تلفزيوني، ,وممثل صوتي، وصانع أفلام وناشط أمريكي. حاز علي ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره ,كممثل في سريانا (2006)، والأخري كمنتج ,مشارك في آرغو (2012). في عام 2018,، حصل علي جائزة معهد الفيلم ,الأمريكي للإنجاز ,مدي الحياة.

ورج تيموثي كلوني (بالإنجليزية: George Timothy Clooney)‏؛ المعروف ,باسمه الفني جورج كلوني (بالإنجليزية: George Clooney)‏ (مواليد 6 مايو 1961 –) هو ممثل، ممثل، وكاتب,.سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، ورائد أعمال، ومنتج تلفزيوني،. ومخرج تلفزيوني،. وممثل ,صوتي، وصانع أفلام و,ناشط أمريكي. حاز علي ثلاثة جوائز غولدن ,غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره ,كممثل في سريانا (2006)، والأخري, كمنتج. مشارك في آرغو (2012). في عام 2018، حصل علي جائزة معهد الفيلم الأمريكي ,للإنجاز مدي الحياة.