spot_img
Homeتريندليوناردو دي كابريو يتجنب مواجهة جيجي حديد بحفل فيرساتشي

ليوناردو دي كابريو يتجنب مواجهة جيجي حديد بحفل فيرساتشي

spot_img

شوهد النجم، ليوناردو دي كابريو، وهو يغادر بمفرده سهرة ما بعد الحفل الذي أقامته علامة “فيرساتشي” ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة بعد أن حضرها برفقة صديقته الجديدة فيتوريا سيريتي.
وأظهرت صور التقطت لـ دي كابريو، 48 عامًا، وهو يغادر القاعة التي أقيمت بها السهرة التي نظمتها فيرساتشي متوجهًا للمقعد الخلفي بسيارته السوداء التي كانت تقف في الخارج بانتظاره.
وهي المناسبة التي حضرتها أيضًا حبيبته السابقة، العارضة جيجي حديد، ويبدو أنه قرر المغادرة منفردًا ليتجنب الدخول في مواجهة محرجة معها، خاصة مع وجود حبيبته الحالية فيتوريا.
في غضون ذلك، شوهدت فيتوريا، 25 عامًا، وهي تغادر بمفردها، ملوحة بيدها للجمهور أثناء مغادرتها المكان، وتبدو متألقة بالفستان النيود المميز المظهر الذي اختارته لتلك المناسبة.
وحرص دي كابريو على الابتعاد عن الكاميرات وفضّل أن يتوارى بعيدًا عن الأنظار بإطلالته التي جاءت كلها باللون الأسود إلى جانب ارتدائه قبعة بيسبول سوداء وسلسلة ذهبية.
أما فيتوريا فظهرت بفستان ضيق من توقيع فيرساتشي جاء باللون النيود الذي أضاف لجمالها وأنوثتها.
وأكملت فيتوريا إطلالتها بانتعال حذاء أبيض بكعب مفتوح من الأمام ومزين بحليّ من الحجر ويظهر الباديكير الأنيق الخاص بها. ولم تتزين بأي مجوهرات وتركت فستانها يعبر عن جمالها ورشاقتها خلال توزيعها الابتسامات على الحضور من الجمهور والصحافة لدى مغادرتها المكان.
وبالنسبة لشعرها، فقد اختارت فيتوريا تصفيفه بعمل فارق في المنتصف وارجاع خصلها السوداء خلف أذنيها، وزينت وجهها بمكياج وردي، أبرزت الكثير من تفاصيله على خديها وشفتيها.