spot_img
Homeآخر الأخبارمقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان بطريقة وحشية

مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان بطريقة وحشية

spot_img

عُثر على أنجيلا كوكاوسكي (55 عاماً) مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة، جثة هامدة في صندوق سيارتها في لوس أنجلس بعد الابلاغ عن اختفائها منذ 22 كانون الأول.

وأصدرت الشرطة بياناً صحافياً، ذكرت فيه أنها عثرت على كوكاوسكي في صندوق سيارة متوقفة في وادي سيمي شمال لوس أنجلس. وتوقعت أن تكون كوكاوسكي ضحية جريمة قتل بعد تعرضها بحسب تقارير الطبيب الشرعي للخنق ولإصابات شديدة في الرأس والرقبة.

وبحسب موقع ” E! News” اشتبه المحقّقون في صديق الضحية، جيسون باركر (49 عاماً) وتم القبض عليه. وفي جلسة الاتهام في 28 كانون الأول (ديسمبر)، اتهم باركر بالقتل والتعذيب “والتسبّب في ألم ومعاناة وإلحاق إصابات جسدية كبيرة لغرض الانتقام والابتزاز” ولم يتم الكشف عن دوافع الجريمة.

وفي أعقاب المأساة، صرحت عائلة كارداشيان عن كوكاوسكي: “كانت الأفضل حقاً، لقد اهتمت بكل واحدة منا وحققت المستحيل، سنفتقدها كثيراً. تعازينا الصادقة لعائلتها وأحبائها في هذه الأوقات الصعبة”.

ويذكر أن أنجيلا كوكاوسكي عملت في شركة “بوليفارد مانجمنت” واشتهرت في الولايات المتحدة بتعاونها مع عائلة كارداشيان وكانييه ويست والمغنية نيكي ميناج وورثة مغني الراب توباك شاكور.