spot_img
Homeتعليم أونلاينمنصة "إعمل بزنس" التعليمية..

منصة “إعمل بزنس” التعليمية..

spot_img

وجود منصة تعمل على سد الفجوة بين الجانبين النظري والتطبيقي، في عالم الأعمال، كان الدافع وراء خروج منصة «اعمل بيزنس» إلى النور.

هكذا يُفسر القائمون على هذه المنصة، الغاية من وجودها، معتمدين في تحقيق هذا الهدف على تبسيط ونشر علوم «البيزنس» للجمهور العربي، كأول أكاديمية عربية متخصصة في علوم إدارة الأعمال، عبر الإنترنت، بحسب مسؤولي المنصة.    

تتيح المنصة، للطلاب الراغبين في التعلم عبر الإنترنت، عددًا كبيرًا من الدورات التدريبية، في مجالات مختلفة، مثل ريادة الأعمال والتسويق والمبيعات والمحاسبة، وكذلك خدمة العملاء، وتكنولوجيا المعلومات، والمهارات الشخصية، والتسويق العقاري، إلى جانب دورات في اللغة الإنجليزية، وإدارة الجودة، والاقتصاد والقانون.

الإنطلاقة الأولى لـ«اعمل بيزنس» كانت في عام 2013، في شكل صفحة على «فيسبوك»، تعمل على تبسيط علوم إدارة الأعمال مجانًا. واستمرت مجانية على منصات التواصل الاجتماعي حتى عام 2016، عندما تحولت إلى أكاديمية متخصصة في تعلم إدارة الأعمال عبر الإنترنت، وتقدم دورات مدفوعة.

بجانب الدورات التدريبية، تقدم منصة «اعمل بيزنس»، مجموعة متنوعة من البرامج والدبلومات، والماجستير المهني، والدكتوراه المهنية. وذلك في العديد من فروع إدارة الأعمال.

منصة «اعمل بيزنس» توفر اعتمادًا للشهادات التي تمنحها للطلاب الحاصلين على دوراتها التدريبية، وبرامجها التعليمية المتنوعة، من عدة جهات، في دول مثل مصر والسعودية والإمارات. فضلًا عن اعتمادها من «EBU»، وهى جامعة أمريكية عالمية، و«يمكن التصديق على الشهادات من خلال الخارجية الأمريكية والولاية وكاتب العدل»، كما يقول موقع المنصة.

رابط الكورس من هنا