spot_img
Homeتريندناصيف زيتون ودانييلا رحمة يكشفان الصور الأولى من حفل زفافهما

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يكشفان الصور الأولى من حفل زفافهما

spot_img

أعلن النجم السوري ناصيف زيتون عن زفافه من النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ووثق الصور الأولى لزواجهما عبر حسابه في “إنستغرام”، أرفقها بتاريخ الزفاف الذي كان في الأول من يوليو/تموز الحالي.

وكانت الأنباء قد تحدثت عن زواج ناصيف ودانييلا بأجواء سرية في مدينة جبيل اللبنانية، وذلك بعد قصة حب طويلة حرص الثنائي على إخفائها عن الإعلام وإبعادها عن عيون الصحافة، إلى جانب الكثير من النفي.
 
واقتصر حضور الحفل على عددٍ من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين جدًا، وذلك للحفاظ على خصوصية الزفاف؛ إذ تم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة ومحافظ لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
 
وارتدت العروس فستانًا مميزًا من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، فيما أشرف على مكياجها خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، أما الشعر فكان بأنامل Assaad hair design.

شهر عسلٍ قصير
 
في حين أن العروسين اللذين عاشا قصة حبٍ مخفية لسنوات، تمكنا أخيرًا من اتخاذ الخطوة الأخيرة لتتويجه بالزفاف، إلا أن شهر العسل ربما لن يكون طويلًا، لا سيما وأن العريس ناصيف زيتون لديه أكثر من حفلة خلال شهر يوليو/تموز 2024 أبرزها ضمن مهرجان إهدنيات في لبنان، حيث سيحيي حفلًا كامل العدد بتاريخ 25 و26 يوليو / تموز يليهما حفلٌ بتاريخ 28 يوليو تموز.