spot_img
Homeآخر الأخبارنوال الزغبي عن محمد رمضان: "لا أعرفه... ماذا يفعل؟"

نوال الزغبي عن محمد رمضان: “لا أعرفه… ماذا يفعل؟”

spot_img

حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج “أهلاً وزحماً”، على راديو “إنرجي”، مع باسم كميل وسارة المنذر. وقالت في فقرة الأسئلة عن أغاني المهرجانات: “لا أسمعها، وليست ذوقي الخاص، وهناك بعض الشباب يقدّمون أغاني الراب بطريقة جيدة، ولكن المؤكّد أن المزيكا أذواق”، وبسؤالها عن الفنان محمد رمضان، قالت: “مَن؟. لا أعرفه. ماذا يفعل؟”.

وعن تعاملها مع السوشيل ميديا، أجابت الزغبي: “أكتب بنفسي على “تويتر”، وأحب دائماً أن أقدّم للمتابعين طاقة إيجابية وخبرة من الحياة وبعض النصائح المفيدة، وأشعر بالمسؤولية نحو نشر الطاقة الإيجابية عبر حساباتي المختلفة”.

وأكدت أنّها من محبّي “تويتر” ة”إنستغرام” و”فايسبوك”، وليست من محبّي تطبيق “تيك توك”. وقالت إنّها حريصة على متابعة جمهورها على السوشيل ميديا بنفسها، خاصة “تويتر” و”إنستغرام”، موضحةً أنّ “بعض التعليقات يكتبها (مرضى نفسيون)”، وعلّقت: “أشفق عليهم”.

كما تحدّثت الزغبي عن حلمها بافتتاح مطعم وتقديم المأكولات بنفسها، بخاصة الطعام الإيطالي، مشيرةً إلى أنّها “ستقيم بمصر في حال إيقاف الطيران مرة أخرى أو في لندن أو لوس أنجلس”.

وحول غيابها عن التمثيل، أوضحت نوال الزغبي أنّها “ترغب في خوض هذه الخطوة أحياناً لكنها تخاف منها”، قائلةً: “ليست ملعبي”، مشيرةً إلى أنّ “التمثيل في الفيديو كليب يختلف تماماً عن تجربة التمثيل الكاملة”.

كما أشارت إلى أنّها “ترغب في تقديم مسلسل قصير مؤلّف من 8 حلقات على الأكثر، ويكون موضوعه هامّاً بالنسبة لها مثل موضوعات الموضة والمجال الفني”.

وعن عودتها لغناء تترات المسلسلات، قالت إنّ “الدراما لم تكُن جيدة في آخر 5 سنوات، لكنّها تطورت كثيراً وهو ما شجعها على تقديم هذا اللون”، مشيرة  إلى أنّ “أبطال العمل من أسباب تشجيعها على غناء التتر إلى جانب كلماته، مثلما حدث مع تتر (الناس العزاز)”، معبّرة عن حبها للفنانتين نيللي كريم وغادة عبدالرازق.

كما كشفت الزغبي عن ندمها على رفض أغنية “قول رجعت ليه يا حبيبي” التي غنّاها الفنان حسين الجسمي وحقّقت نجاحاً كبيراً، لافتة إلى أنّها “لم ترفضها، لكنها عرضت عليها بعدما انتهت من تسجيل ألبومها الجديد آنذاك، ولم ترغب في فتح الألبوم مرة أخرى حتى لا تتردد بشأنه”.

وكانت نوال الزغبي قد حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2021 في مهرجان “نجم العرب”، عن مشوارها الفني وأفضل ألبوم لعام 2021 عن ألبوم “عكس الطبيعة”.