spot_img
Homeانفلونسرزكيم كارداشيان تتحدث عن بيت ديفيدسون وما ستشاركه عن قصة حبهما على...

كيم كارداشيان تتحدث عن بيت ديفيدسون وما ستشاركه عن قصة حبهما على التلفزيون

spot_img

لأول مرة في مقابلة، تتحدث كيم كارداشيان Kim Kardashian عن صديقها الجديد بيت ديفيدسون Pete Davidson وعن علاقتهما و ما ينتظره جمهورها من تفاصيل عن حياتها العاطفية مع بيت، وذلك في لقاء مجلة Variety التي خصصت قصة غلافها لـ Kardashian-Jenners وبرنامجهم الواقعي الجديد على هولو ، The Kardashians.

وفي التفاصيل، قالت كيم كارداشيان عن بيت: “لم أصور معه بعد ولا أعارض ذلك.. وان كان هناك حدث وكان بيت هناك ، فلن يطلب من الكاميرات الإبتعاد و أعتقد أنني قد أصور شيئًا مثيرًا قادمًا ، لكنه لن يكون لهذا الموسم “.

ومع ذلك ، فيمكن للمشاهدين توقع معرفة المزيد من التفاصيل حول علاقة كيم وبيت ، اذ ستتحدث كيم في البرنامج عن “كيفة لقائهما ومن تواصل مع من وكيف حدث ذلك وكل التفاصيل التي يريد الجميع معرفتها “.

كما أن تفاصيل طلاق كيم من كاني ويست ستكون جزء من البرنامج  أيضًا  “التواجد في أعين العامة ووجود خلافات علنية ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لكنني أؤمن بالتعامل مع كل ذلك على انفراد”، مضيفة “أؤمن بالدفاع العلني والنقد بشكل خاص. لا أعتقد أنني سأنتقد والد أطفالي في برنامجي التلفزيوني. هذا ليس فقط ما أنا بصدده ، ولا أعتقد أن هذا سيجعلني أشعر بالرضا “.

أضافت “أحترم حقًا ما سيراه الأطفال”. “الحقيقة هي أننا دائمًا عائلة.. سيكون لدينا دائما الحب والاحترام لبعضنا البعض.. وحتى إذا كانت هناك لحظات قد لا يبدو فيها الأمر كذلك ، فهناك الكثير من اللحظات الإيجابية، أعتقد أنه من المهم للناس أن يروا أن الأمور ليست مثالية طوال الوقت ، ولكن يمكنها أن تكون أفضل “.