spot_img
Homeتريندسقوط بيلي أيليش من المسرح في عرض MSG.. 

سقوط بيلي أيليش من المسرح في عرض MSG.. 

spot_img

أحيت النجمة العالمية بيلي أيليش حفلا ضخما في ماديسون سكوير جاردن MSG قبل يومين، ورغم أن الحدث كان أكثر من رائع فإنه شهد سقوطها على الدرج عند نزولها من المسرح.

وقدمت المغنية الشابة ألبومها Hit Me Hard and Soft: The Tour خلال الحفلات التي أقيمت أيام 16 و17 و18 أكتوبر/تشرين الأول، وبيعت تذاكرها بالكامل.

وفقًا للمراجعات، قدمت إيليش (22 عامًا) أداءً رائعًا، لكن إحدى الليالي أسفرت عن إصابة كشفت عنها المغنية فيما بعد بنشر صور ومقطع فيديو يكشف حجمها.

تفاصيل إصابة بيلي أيليش بعد سقوطها من المسرح
في ليلة الإثنين، شاركت بيلي أيليش، صورة لكدمة كبيرة في ساقها أصيبت بها بعد سقوطها على الدرج أثناء الخروج من المسرح في Madison Square Garden خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأعادت مغنية Hit Me Hard & Soft نشر مقطع فيديو من “تيك توك” على “ستوري” منصة “إنستغرام” تكشف لحظة سقوطها من المسرح، وعلقت: لكن حرفيًّا، في إشارة إلى تجسد عنوان ألبومها على أرض الواقع بعد تعرضها لضربة قوية في ساقها.

في الفيديو، يمكن رؤية أيليش وهي تلوّح وداعًا للمعجبين بينما تبدأ في النزول على الدرج للخروج من المسرح، قبل أن تتعثر وتسقط وتنهض بسرعة.

أما التعليق الذي دُوّن أعلى مقطع الفيديو على “تيك توك”، الذي نُشر بواسطة مستخدم @billie.on.tour، وشوهد أكثر من 446000 مرة: بيلي تسقط على الدرج في MSG، فتاتنا بحاجة إلى استراحة.

عند مشاركة الفيديو مع متابعيها البالغ عددهم 120 مليونًا، أضافت إيليش رمزًا تعبيريًّا على شكل جمجمة. ثم في منشور لاحق، أظهرت المغنية الكدمة الكبيرة التي تشكلت نتيجة للسقوط. وشاركت صورة للكدمة على فخذها، وكتبت: “لكن حرفيًّا”.