spot_img
Homeتريندشاكيرا تختار لمسة Cavalli

شاكيرا تختار لمسة Cavalli

spot_img

بعد مرور أيام قليلة على رحيل روبرتو كافالي، أطلت شاكيرا بلمسة المصمم الإيطالي الشهير الذي توفي عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، وارتدت من مجموعة Cavalli لخريف شتاء 2024 – 2025 والتي حملت توقيع المصمم Fausto Puglisi، وكان ذلك أثناء حضورها مهرجان Coachella Valley للموسيقى والفنون لعام 2024.
فستان منقوش

كان ثوب شاكيرا عبارة عن فستان طويل من قطعتين، الأولى حمّالة صدر والثانية تنورة مزدوجة الطبقات. الفستان مصنوع من نسيج قطني مضلّع ومجعّد منقوش برسومات جميلة، مع طبقة ثانية من قماش الجورجيت والدانتيل الأسود.

ذلك الثوب أعاد إلى الأذهان اللمسة التي عُرف بها كافالي والتي تقوم على طبعات الحيوانات المميزة والرائعة. فقد برع المصمم الراحل بمزج الألوان مع بعضها البعض، وتقديمها بأسلوب عصري ومريح.
شاكيرا وكافالي

من المعروف أن علاقةً وطيدة كانت تربط كافالي بالنجمة الكولومبية من أصل لبناني. حيث ارتدت من تصاميمه مرات عدة في أهم المهرجانات والحفلات، وأبرزها إطلالة شاكيرا بلمسة كافالي أثناء غنائها على المسرح في الحفل الختامي لكأس العالم 2010 FIFA عندما غّنت أغنيتها الشهيرة Waka Waka. أطلت يومها بلوكات عدة من بينها بدلة مطبوعة باللونين الأبيض والأسود، وتنورة ذات أهداب من الحرير، مع أساور بأهداب من الجلد البني والفضي.