spot_img
Homeانفلونسرزشروق متهمة بشتم اللبنانيين.. وتثير جدلاً واسعًا

شروق متهمة بشتم اللبنانيين.. وتثير جدلاً واسعًا

spot_img

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي شروق، المعروفة باسم “صن شاين”، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها بمهاجمة لبنان، ونعت شعبه بـ”النّوَر”، عقب سفرها إلى كندا.

وظهرت شروق في مقطع فيديو عبر منصة “تيك توك” وهي تدافع عن زوجها جورج ديب المعروف بـ”الدكتور فود”، عقب اتهامه بتهريب الممنوعات إلى تركيا، مؤكدة أن هذه الأخبار هي محاولات لتشويه سمعته.

ووجهت شروق سؤالا إلى اللبنانيين: لماذا تحاربون الناجحين في بلدكم؟ لماذا تكرهون بعضكم في لبنان؟ أنتم عالم “نَوَر”، مشيرة إلى أنها ستساعد الدكتور فود في محاسبة المفترين قانونيًا.

وأوضحت أنها لم تهرب من لبنان، ولم تخطف ابنها، بل إن زوجها أوصلها إلى المطار لتزور أهلها في كندا، ولترفّه عن نفسها بعد توتر العلاقات بينهما، مؤكدة أن الحياة تفاهم.
وأحدثت تصريحات شروق ضجة بين متابعيها، حيث وصفها البعض بـ”ناكرة الجميل”، كما طالبوا بمقاطعتها وعدم متابعتها، فيما ذهب آخرون للمطالبة بمحاسبتها بعد “شتمها” الشعب اللبناني.

واتهمها آخرون بمحاولة تصدر الترند بالطرق كلها، حتى لو كان ذلك على حساب “إهانة” الشعب اللبناني، حتى تُحدث تفاعلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم: خلافاتك أنت وزوجك علنًا حتى يتفاعل معكم العالم، وتكونوا ترند ما اختلفنا، ولكن أن تشتمي اللبنانيين، وتصعدي على أكتافهم الترند، فهذا يجب أن لا يمر مرور الكرام، وما بشرفنا وجودك في لبنان من الأساس.

في المقابل، دافع عنها بعض المتابعين، مشيرين إلى أنها لم تقصد شتم الشعب اللبناني، بل الفئة التي استهدفت زوجها، فكتبت متابعة: بس هي ما حكت الشعب اللبناني نوَر.. واضح انو كلامها لفئة معينة!!. وأضافت أخرى: على فكرة هي ما حكت على اللبنانيين.. هي حكت على اللي بيحاربوا زوجها.. مع اني ما بطيقهم الجوز.

الدكتور فود يرد على شائعات تورُّطه بتهريب مخدرات

وكان الدكتور فود رد قبل أيام قليلة على الأنباء المتداولة حول اتهامه من قبل جهات قضائية بمحاولة تهريب كمية من المخدرات إلى تركيا، مؤكدًا أنها “شائعات تهدف إلى تشويه سمعة علامته التجارية”.

وقال الدكتور فود في تدوينة: انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعات طالت منتجات شركة الدكتور فود؛ بهدف تشويه سمعة المنتجات وإقحامها بموضوعات مخدرات.

وأضاف: هنا يهمنا التوضيح أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بأي صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا.

وتوعّد بملاحقة مطلقي تلك الشائعات بالقول: سنراجع القضاء المختص لإنزال العقوبات المناسبة بحق أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفون تمامًا من قبلنا، كما نتمنى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبّت من أي معلومات قبل نشرها.