spot_img
Homeتريندقضية جديدة تُعيد حلا شيحة إلى الواجهة!

قضية جديدة تُعيد حلا شيحة إلى الواجهة!

spot_img

تقدم علي عبد الرحمن مدير أعمال الفنانة المصرية حلا شيحة، بشكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي؛ لتهربها من دفع مستحقاته المالية.

وقال عبد الرحمن في الشكوى التي قدمها لنقيب الممثلين وأعضاء مجلس النقابة، إن الفنانة تهربت من دفع مستحقاته المالية، نظير العمل معها في وظيفة مدير أعمال في مسلسل “إمبراطورية ميم”.

وأضاف عبد الرحمن أنه أرفق بعض المستندات مع شكواه، والتي تثبت صحة ما قاله، مطالبا بدفع تلك المستحقات وتسوية النزاع بشكل ودي.
وشاركت الفنانة حلا شيحة في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع خالد النبوي ونشوى مصطفى وعرض في شهر رمضان الماضي.

وعلقت الفنانة المصرية على العلاقة التي تجمعها بالفنان خالد النبوي ضمن أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”، آنذاك بـ”الجدعة”.

حلا شيحة تتصدر “الترند”

وكانت جملة “حلا شيحة ع المسرح” تصدرت الترند على موقع “إكس”، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب، عن علاقتها بالله، وكذلك الحجاب.

وصرحت حلا شيحة خلال استضافتها في برنامج “ع المسرح” أنها نشأت في أسرة علمتها حب الله، وعودتها على شكره على كل شيء، لكن لم تعلمها الضوابط الدينية والتفاصيل التي تتعلق بها.

وعلقت: في سن الـ23 سنة كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت ارتداء الحجاب من تلقاء نفسي، ودون تأثير من شيخ أو واعظ لأني شعرت حينها بأنه سوف يقربني من الله أكثر، وبالطبع أسرتي تعجبت من هذه الخطوة.

ووصفت حلا تجربتها بالتمسك بالحجاب والابتعاد عن الفن والشهرة، وبالتالي الزواج والإنجاب، بأنها كانت تجربة روحانية كانت تشعرها بأنها أقرب إلى الله أيضًا، أما عن النقاب، فذكرت أنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا، لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان له أثر جميل بالنسبة لها، موضحة: حبيت النقاب، وطلبت أن يحترم جمهوري والنقاد ما أشعر به.

وعن تجربة تخليها عن الحجاب وعودتها إليه، وبالتالي تخليها عنه، قالت: الحجاب صح، وهو شيء جميل، وهناك الكثيرات في العالم العربي يرتدين الحجاب بوصفه جزءاً من العادات الاجتماعية، وأنا أرى أن لكل إنسان الحق بفعل ما يريده وما يشعر به، وأنه خطوة يجب أن نقوم بها بصدق عندما نشعر بأننا نريد هذا، وأنا حالياً لست قادرة على الاستمرار.