spot_img
Homeتريندمادونا تسقط على المسرح أثناء حفلها الغنائي

مادونا تسقط على المسرح أثناء حفلها الغنائي

spot_img

تعرضت ملكة البوب الأمريكية، مادونا، البالغة من العمر 65 عاماً، لموقف محرج أثناء حفلها الغنائي في ساحة “Climate Pledge Arena” في سياتل.

وكانت هذه الحفلة هي المحطة الأخيرة لمادونا في جولتها الغنائية الخاصة بها “The Celebration”، وأدت خلالها أغنية “Open Your Heart” الصادرة في العام 1986.

وظهرت مادونا جالسة على كرسي، فسحبها أحد الراقصين الذي كان يرتدي الكعب العالي، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، بعد أن انزلق وفقد توازنه، فسقط أرضاً وانقلبت مادونا واصطدمت بالأرض، وسط هتاف وصراخ الجماهير.
وتعاملت مادونا مع الأمر باحترافية، وأكملت فقرتها وغناءها ورقصها، بينما توجه أحد المصورين إلى المسرح لمساعدتها، لكنها ابتسمت له وعادت تجلس على الكرسي مرة أخرى.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عدة من حادثة سقوط مادونا على المسرح.
دعوى قضائية

على صعيد آخر، رفع اثنان من معجبي ملكة البوب الأمريكية دعوى قضائية ضدها قبل أيام؛ بسبب تأخر حفلها في نيويورك.

واتهم كلٌ من مايكل فيلوز وجوناثان هادن النجمة، التي تُعرف بتأخرها عن حفلاتها، بـ”الإعلان الكاذب”، والتضليل والممارسات التجارية غير العادلة.

وشملت الدعوى القضائية جميع الليالي الثلاث التي أقيمت فيها حفلات مادونا في مركز باركليز في ديسمبر/ كانون الثاني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها مادونا دعاوى قضائية بسبب تأخرها عن الحفلات، ففي نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، رفع أحد المعجبين في فلوريدا، نيت هولاندر، دعوى قضائية ضدها، بعد أن غيّرت المغنية أوقات حفلتها في ميامي بيتش.